مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

الدنیا مره/ هرم ثلاثی/ مخمس/ مختلف القافیه
شلّی بیهه
الدنیا ما عدهه وفه حتی اشتریهه
ماهی امی او لا ابو واسمح لها و اسمع حچیهه
کلهه موت افراق و احزان او معارک حبها تارک ذل ولیهه
حتی ابو الحسنین ذاکر صوره منهه الحق دفنهه من کثر لوم البشر زاید بچیهه
مره مره
او بالفرح تتسمی دره
او بالحزن ماطور و ابشرجی تجره
او بالمصایب و الغرایب تبتسم بس ماهی حره
بیهه معدوده الایام ابلا کلام او لا سلام امسافر او گلبک تطره
من یحبهه
العاش بالذل من سببهه
التارک الدین او مثاله ما یسبهه
والکریم اگلاس مای ابلحظه وحده ما شربهه
العاند الله او ما یحس بهمومه او لا هم تلومه خله یاکل من عنبهه
ابداع جدید من:
جاسم ثعلبی (حسّانی) 08/01/1393







:: برچسب‌ها:
الدنیا مره/ هرم ثلاثی/ مخمس/ مختلف القافیه ,
:: بازدید از این مطلب : 1507
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : یک شنبه 10 فروردين 1393
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی